facebook

مهزلة | الزغبى في تصريحات جديدة: سنذهب لتحرير كاميليا شحاتة من الدير سلميا خلال 30 يوما.. ولن نستخدم العنف!

مهزلة | الزغبى في تصريحات جديدة: سنذهب لتحرير كاميليا شحاتة من الدير سلميا خلال 30 يوما.. ولن نستخدم العنف!

نفى الشيخ محمد عبد الملك الزغبى ما تردد في وسائل الإعلام عن دعوته إلى استخدام العنف ضد الأقباط ، واقتحام الأديرة لإخراج الفتيات المسلمات المحتجزات بها وعلى رأسهن كاميليا شحاتة.

وقال الزغبى في تصريحات خاصة لموقع الدستور الأصلي أن تصريحاته تعرضت لسوء الفهم من قبل وسائل الإعلام ، مضيفا أن ما أثير جاء عقب لقاء جمعه مع أحد أعضاء المجلس العسكري ، والذي طالب فيه الزغبى بحل أزمة كاميليا شحاتة أسوة بقرار الدكتور عصام شرف – رئيس الوزراء – بالإفراج عن القس المتهم في قضية تزوير والمحكوم عليه بالحبس خمس سنوات.

وأشار الزغبي إلى أن المجلس العسكري استجاب إلى طلبه وأحال المستندات التي قدمها له إلى النيابة العسكرية للتحقيق في احتجاز كاميليا شحاتة في أحد الأديرة بعد إشهار إسلامها على حد قوله، ووعده بحل الأزمة خلال 30 يوما ، موضحا أنه بعد اللقاء اتجه إلى الوقفة الاحتجاجية التي بدأت من أمام مسجد النور وتحولت إلى مسيرة انتهت أمام مقر المجلس العسكري ، وهناك دعا في كلمته أتباعه إلى الالتزام بالشكل السلمي في الاحتجاج.

وأكد الزغبى انه سيذهب وأتباعه إلى الدير المحتجز فيه كاميليا شحاتة لتحريرها بشكل سلمى إذا لم تحل القضية خلال الفترة المحددة من المجلس العسكري ، لافتا إلى انه لم يدع في كلمته إلى اقتحام الأديرة بالقوة كما نشرت وسائل الإعلام.

وقال الزغبى أنه بعث برسالة إلى البابا شنودة عن طريق القمص عبد المسيح بسيط – راعى كنيسة العذراء بمسطرد – طالبه فيها بحل أزمة كاميليا شحاتة وأخواتها بطريقة ودية للحفاظ على أمن واستقرار الوطن ، ومساعدة القوات المسلحة في مهمتها.

الدستور الاصلي


جدنا على فيس بوك

منتدى ملك الملوك بشكل جديد www.malek-elmlook.com ملك الملوك ارض الحصريات