facebook

مجموعه ترانيم عن السامريه

شريط نادر وانطفى نور النهار + المرنمة منى سمير والمبدع ماجد موسى

شريط نادر وانطفى نور النهار + المرنمة منى سمير والمبدع ماجد موسى

لأول الشريط النادر +وانطفى النهار

1- أنا اللي صلبتك

2- أنت الخير

3- توبني

4- راجع خلاص

5- كل ما تشرق

6- مهما تتوه

7-وانطفى نور النهار

8- موسيقى راجع خلاص



او




....



اليوم السابع: القبطي المجنى عليه فى حادث قطع الأذن بقنا يتنازل عن بلاغه

اليوم السابع: القبطي المجنى عليه فى حادث قطع الأذن بقنا يتنازل عن بلاغه

قنا ـ هند المغربى - اليوم السابع

تنازل أيمن أنور ديمترى، المجنى عليه، فى حادث قطع الأذن بقنا عن البلاغ المقدم ضد 8 متهمين لقيامهم بقطع أذنه وإحراق مسكنه، الذى يقوم بتأجيره وتم تحرير محضر صلح بين المتهمين والمجنى عليه.

جاء ذلك على خلفية الصلح، الذى عقد بين المجنى عليه والمتهمين مساء أمس الأول فى حضور عدد من القساوسة والمشايخ بقنا منهم الشيخ محمد خليل، رئيس جمعية أنصار السنة المحمدية والقس موسى والقس هدرا فى حضور الحاكم العسكرى بقنا.

كانت مدينه قنا قد شهدت واقعة مأساوية إثر قيام بعض المتطرفين بإحراق مسكن ملك قبطى يدعى أيمن أنور ديمترى 42 سنة يقوم بتأجيره وذلك على خلفية إشاعات تم ترديديها بوجود علاقه مشبوهة بين صاحب الشقة والفتاة، التى تسكنها، فقام مجموعة من الأشخاص بإحراق المسكن وقطع أذن المجنى عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات برئاسة أحمد صقر مدير النيابة.



محاضره البابا شنوده ( لتكن مشيئتك ) 23/3/2011

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

محاضره البابا شنوده ( لتكن مشيئتك ) 23/3/2011


للتحميل

الجزء الاول
http://www.malek-elmlook.com/link//345

الجزء الثانى

http://www.malek-elmlook.com/link//346




.....

مصر قدوة العالم ......... الملكة تعود لعرشها.............ميدان التحرير ملهم العالم....................انها مصر
ماذا يحدث كل العالم كبار المسئولين الكل يتمنى ان يرى ويمشى فى ميدان التحرير اناشد شباب مصر
ان يحافظوا على ما صنعوة وان لا يتأخروا اى خطوة للوراء بعد الان بأذن الله كل خطواتنا للامام
هاهو رئيس البرلمان الاوروبى جيرزى بوزيك خلال زيارته لمصر يزور ميدان التحرير وليس فقط يسير فية ويصافح اهل مصر وشباب الثورة ولكنه يأكل البطاطا المصرية وكأنه يقول لكل العالم ان اتمتع للحظات بأن أأكل كمصرى وامشى كمصرى واتمتع بالحياة كانى مصرى شاهد وافتخر ايها المصرى




طلعت السادات : مؤتمر صحفي عالمي امام قبر عمي قريبا و سأكشف مفاجأت كثيره . و مبارك متورط في قتل عمي


صرح المحامي طلعت السادات ونائب مجلس الشعب السابق انه سيقدم للمحكمه الجنائيه الدوليه يتهم ملف قتل عمه يتهم من خلاله مبارك في حادثة اغتيال المنصه ..واكد السادات نيته في اقامة مؤتمر صحفي عالمي امام قبر عمه انور السادات سيكشف فيه الكثير من المفاجأت والاسرارا الخاصه بالحادثه و كشف ما فعله الرئيس المخلوع " مبارك "..واضاف انه لم يلجأ للقضاء المصري في فتح التحقيقات في تلك القضيه مره اخري لانه لايريد ان يتسبب في اي حرج للمؤسسه العسكريه و لذلك فقد قرر الذهاب للمحكمه الدوليه ..
يذكر ان رقيه السادات ابنة الرئيس السابق انور السادات كانت قد تقدمت ببلاغ الي النائب العام تتهم فيه الرئيس مبارك بقتل والدها .


برجاء الحذر لوجود صورة لاغتيال السادات











بالفيديو برنامج الحقيقة لوائل الابراشي من مسقط رأس الرئيس مبارك وتاييد اهل مبارك للثورة

بالفيديو شاهد راي اهالي قرية كفر مصيلحة بلد الرئيس مبارك ورايهم فيه وتاييدهم للثورة المصرية , فيديو اهل كفر مصيلحة مع وائل الابراشي وتاييدهم للثورة فيديو تاييد اهل الريس مبارك للثورة المصرية وعدم حبهم لمبارك او رضاهم عنه




في متابعة وردود افعال متوالية منذ تنحي الرئيس مبارك عن منصبة كرئيس للجمهورية ذهب وائل الابراشي الاعلامي ومقدم برنامج الحقيقة الى قرية كفر مصيلحة مركز شبين الكوم كي يسأل اهل القرية عن رايهم في مبارك قبل وبعد الثورة وموقفهم من الثورة ...





وكانت الاجابات من الجميع انهم يؤيدوا الثورة ومنهم من قال انه نزل للتحرير والاخرين شاركوا في المنوفية في المظاهرات واخر وصف مبارك بانه لم يحب بلدة وبلدة لم تحبة قائلا ان اخر مرة نزل بها مبارك القرية بعد حرب اكتوبر 1973 ولم يذهب بعدها لبلده








معركة الكنيسة والإخوان فى العدد الجديد لـ"اليوم السابع الأسبوعى"

معركة الكنيسة والإخوان فى العدد الجديد لـ"اليوم السابع الأسبوعى"

تقرأ فى العدد الأسبوعى الجديد من "اليوم السابع"، الصادر اليوم، قائمة الأسماء الذين حولوا الثورة المصرية من معركة للحرية إلى حرب دينية بين الهزيمة والانتصار فى معركة الكنيسة والإخوان، خطة اللواء عمر سليمان للترشح للرئاسة القادمة من محافظة قنا، وخطة طرد مشايخ الحزب الوطنى من مساجد الأوقاف فى إمبابة.


وتقرأ لرئيس التحرير خالد صلاح مقاله الأسبوعى بعنوان "نعم لا تعنى دولة دينية ولا لا تعنى نهاية الإسلام فى مصر "، قائلا: "خطأ قاتل أن تختزل القوى السياسية الليبرالية حالة التصويت بـ"نعم" فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتبارها انتصارا للإخوان ولتيار الإسلام السياسى وهزيمة للتيار المناضل من أجل روح ميدان التحرير" ،لافتا أن "النكات البذيئة للسخرية من الإخوان والسلفيين تهدد خط الثورة وتشوه مناخ الحريات فى البلد".


وفى أخطر حوار يتم للمرة الأولى مع حارس الرئيس السابق، تقرأ أسرار حفلات الفرفشة فى قصر الرئاسة، كما يكشف العدد مجموعة من الوثائق الأمريكية تتعلق بتخطيط مبارك مع البيت الأبيض لاغتيال القذافى، وتفاصيل تنظيم الموبايل الذى يهدد الداعية الإسلامى محمد حسان.
وثائق أمريكية مبارك خطط مع البيت الابيض لاغتيال القذافى
خطة ترشيح عمر سليمان للرئاسة من قنا
تنظيم الموبايل يهدد الشيخ حسان بالقتل
بالأسماء.. هؤلاء حولوا الثورة من معركة للحرية إلى حرب دينية
الهزيمة والانتصار فى معركة الكنيسة والإخوان
خطة طرد مشايخ الحزب الوطنى من مساجد الأوقاف فى إمبابة
حاليا بالأسواق..شريط فيديو لمشهد المنصة يؤكد تورط مبارك فى اغتيال السادات
اخطر حوار مع حارس الرئيس السابق يكشف أسرار حفلات الفرفشة فى قصر الرئاسة.
وثائق أمريكية: مبارك خطط مع البيت الأبيض لاغتيال القذافى
أرامل الهانم :أسرار علاقة سوزان مع أنس الفقى والعادلى وإبراهيم الفقى


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الكنيسة تدرس مبادرة "الإخوان"

الكنيسة تدرس مبادرة "الإخوان"

كتب - عبدالوهاب شعبان - الوفد


أكد مصدر كنسي مطلع أن الاتصال الهاتفي الذي جرى أمس الأحد بين البابا شنودة الثالث، ود. محمد بديع مرشد جماعة الإخوان ، يعكس احتفاظ البابا بعلاقة طيبة مع كل الأطياف.
وقال المصدر لـ"بوابة الوفد: "إن الكنيسة سوف تدرس مبادرة المرشد بلقاء الشباب القبطي للرد على مخاوفهم من "الجماعة"، لافتا إلى احتمالية لقاء قريب يجمع بين البابا والمرشد "بالمقر البابوي.
من جانبه قال الباحث القبطي د.رفيق حبيب: ان اتصال المرشد بـ"البابا" أحدث تغييرا مهما في العلاقة بينهما، لافتا إلى أن فتح قنوات الاتصال، ومفهوم الحوار سيدفعان إلى فهم أكثر للمواقف الغامضة .
وقال حبيب: "إن الضغوط التي مارسها النظام السابق على الكنيسة تسببت في إثارة "القلق والهواجس "بين الجانبين، مشيرا إلى أن التعارف بين الكنيسة والإخوان سوف ينمو بشكل كبير، كما أن التعارف سيحقق الشرط الأول لـ"التعايش".
وأعرب حبيب عن تفاؤله تجاه مبادرة المرشد الداعية إلى عقد لقاءات مع شباب الأقباط للرد على تساؤلاتهم حول "منهج الجماعة"، لافتا إلى أن إتمامها "مسألة وقت".


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

البقـــاء للــه في ثــورة ٢٥ يناير

البقـــاء للــه في ثــورة ٢٥ يناير

توفيت الي رحمة الله تعالي ثورة ٢٥ يناير . وجري دفن الفقيدة سرا . بلا جنازة . وبلا مشيعيين . وبلا سرادق للعزاء ..
إغتالتها قوة لا تعرف رحمة . أو تسامحا . ولا تفرق بين الحلال والحرام .
تربصوا بها غدرا . وقتلوها بدم بارد . وغسلوا أيديهم بشعارات دينية .

لا عزاء للشعب المصري . ولا عزاء للشباب الذين فجر الثورة . ولا عزاء للملايين الذين هبوا لإسقاط النظام .
الغي العزاء قهرا وإقتدارا ..
وعلي أمهات الشهداء التزام الصمت . والإمتناع عن البكاء . وإزهاق المشاعر والأوجاع .


جماعة الغدر بالثورة ، أعادت إنتاج أدوارها . غدرت بالشعب المصري خلال ثورة ١٩٥٢ . وغدرت بالشعب المصري بالتحالف مع أنور السادات ، ثم غدرت به .
ثم تحالفت مع ثورة ٢٥ يناير . وغدرت بها علي قارعة الطريق .

إسألوا العمال في مصانعهم ومحال أعمالهم . كم يدفعون من الرواتب . وهل يسددون عنهم إشتراكات التأمينات والرعاية الصحية . إسألوا المواطنين عن أطباء الجماعة ، كم يستنزفون دماء المرضي وأصحاب الحاجات . إسألوا المحامين عن أتعاب التقاضي ، وعن شروط الإذعان التي يفرضونها . إسألوا الموظفين هل يسددون الضرائب . أم يتهربون كالآخرين ..

جماعة الغدر تكذب وتضلل وتخدر العقول وتصيب النفوس بالهلاووس .
ومايصدر عنها إلا الغواية والهوي ..

أنظروا الي تجارب الدول المجاورة . ماذا فعلت جماعة الغدر بالسودان والسودانيين . عشرين عاما من الخراب والدمار . وإنتهي الأمر الي تقسيم السودان .

حكم الجماعة في غزة يضيق علي الناس . ويضيق صدره لأي نقد أو نصيحة . ويعذب من يخالفه الطريق .

أقول لكم وقد بلغت من العمر أرذله . لكنني لم أفقد الحكمة والبصيرة . وأحكم علي الأحداث بالقياس والمقاربة .
إن جماعة الغدر سوف تقود مصر الي حروب أهليه لا نهاية لها . وتودي بها الي التقسيم .. دويلتان أو دويلات متحاربة .. وبئس المصير ..

المصدر : البشاير

ننشر النتائج النهائية للاستفتاء فى جميع المحافظات

ننشر النتائج النهائية للاستفتاء فى جميع المحافظات

كتب محمد أسعد - اليوم السابع


حصل "اليوم السابع" على النتائج النهائية للاستفتاء بجميع محافظات الجمهورية، واحتلت محافظة القاهرة النسبة الأعلى فى المشاركة، حيث أدلى فيها 2 مليون و 306 آلاف و561 مواطنا بصوته فى الاستفتاء، كان من بينها 23 ألفا و198 صوتا "باطلا"، وأيد فيها التعديلات مليون و381 ألفا و 738 ، بينما رفضها 901 ألف و 625 ، تلتها محافظة الإسكندرية التى شارك فيها مليون و 524 ألف و 387 ..


وجاءت محافظة الشرقية فى المرتبة الثالثة بنسبة المشاركة التى وصلت لــ مليون و 226 ألفا و799، ثم المنيا تلتها الدقهلية والبحيرة ، بينما كانت نسبة المشاركة الأقل فى محافظة جنوب سيناء، حيث أدلى فيها 39 ألفا و 128 مواطنا بصوته، وتتوقف تلك النسب على عدد من المؤشرات أهمها التعداد السكانى لكل محافظة.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهالي شهداء الإسكندرية يقطعون طريق الكورنيش ويهتفون مبارك رجع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أهالي شهداء الإسكندرية يقطعون طريق الكورنيش ويهتفون مبارك رجع

قام صباح اليوم مئات من أهالي شهداء الإسكندرية الذين قتلوا يوم 28 يناير الماضي المعروف بـ"جمعة الغضب" بقطع طريق كورنيش عند منطقة المنشية، أمام مجمع النيابات احتجاجا على إطلاق سراح 3 من الضباط المتهمين بقتل أبنائهم خلال أحداث ثورة 25 يناير.
وقد ردد المحتجون هتاف "مبارك رجع" في إشارة إلى الرئيس السابق الذي أطاحت به ثورة يناير في 11 فبراير الماضي، ويقيم حاليا بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء.
وقد تقابل وفد من محامي الأهالي مع المحامي العام الأول، لنيابات الإسكندرية، حيث قدموا طلبا لإعادة القبض على الضباط المتهمين بقتل الشهداء.
وقد تضامن المئات من المواطنين مع أهالي الشهداء مطالبين بالاستجابة لمطلبهم، بإعادة القبض على الضباط المتهمين بقتل شهداء الإسكندرية.

المصدر :الاهرام

محاولة اعتداء على أمين عام الأمم المتحدة ومنعه من زيارة التحرير

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

محاولة اعتداء على أمين عام الأمم المتحدة ومنعه من زيارة التحرير

هاجم متظاهرون ليبيون سيارة الأمين العام للامم المتحدة بان كى مون وحاولوا الاعتداء عليه اثناء خروجه من باب الجامعة العربية بعد انتهاء زيارته ولقائه عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية
كما منع المتظاهرون بان كى مون من زيارة ميدان التحرير، واضطر حرس الجامعة إلى إخراجه من أحد الأبواب الخلفية.



المصدر :الاهرام

مرشد الإخوان يطلب مقابلة البابا شنودة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مرشد الإخوان يطلب مقابلة البابا شنودة

أرسل محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، برقية تهنئة للبابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية، عقب عودته من رحلته العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكية، كما اطمأن بديع على صحة البابا.

وقال مصدر من داخل المقر البابوى إن البابا قام بإجراء مكالمة هاتفية مع المرشد، استمرت 10 دقائق ليشكره على برقيته، كما أضاف المصدر أن المرشد طلب زيارة البابا شنودة خلال الأيام القادمة ولم يتحدد حتى الآن موعد الزيارة.

وجاء فى برقية التهنئة التى أرسلها المرشد للبابا: نيافة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أحمد الله إليكم أن من عليكم بشفائه وعودتكم سالما إلى أرض الوطن، وأدعوه سبحانه وتعالى أن يتم عليك نعمة العافية، وأن يعيننا جميعا على خدمة وطننا مصر، وشعبنا وأمتنا، فى عهد الحرية الجديد.. إنه ولى ذلك والقادر عليه.

المصدر :اليوم السابع

رسائل عيد الام 2011 رسايل لست الحبايب 2011

رسائل عيد الام 2011 رسايل لست الحبايب 2011



أمـــــــــــي
رقص قلبي في يومك
وركضت روحي لجنبك
وطار إحساسي بحبك
وكل حواسي
تهنيك وتقولك
كل عام وإنت بألف خير يا أمي

أمـــــــــــي
يا شمعة الكون
العالم كله يحتفل بهاليوم
وأنا من بين هالجموع
أقــــــــــــولك
كل عام وإنتِ بخير دوم

امـــــــــــي
يا كل الناس والأحباب
مابي اشوف دمعتك عالأهداب
سحابة صيف تعدي مع السحاب
عيشي يومك وانسي الاسباب
كل عام وانتِ بالف خير

أمـــــــــــي
ما أتصور حياتي من دونك
العمر ما يحلى غير بوجودك
وكل ما يمر عيدك بحضورك
أدعي ربي ما يحرمني وجودك
كل عام وإنت بخير

أمـــــــــــي
إنتِ حبك عن جميع الناس غير
برسلك أجمل تهاني مع أجمل طير
ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير
يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير

أمـــــــــــي
جيتك وأنا ملطخ وجهي بذنوبي
أطلب رضاك بيومك يا روحي
وأقول سامحيني بيومك يا أمي
وكل عام وإنتِ بألف خير يا عيوني

أمـــــــــــي
عساكِ سالمة سنة بعد سنة
وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة
من دونك أنا دوم يا أمي بنكسة ورى نكسة
كل عام وانتِ بألف خير سنة بعد سنة

أمـــــــــــي
أنا ماهو بس أحبك
أنا كل ما فيني يحبك
قلبي
وعقلي
وروحي
كلهم يقولولك
كل عام وإنتِ بألف خير يا أمي

أمـــــــــــي
دنيتي معاكِ حلوة
وفي شفاهي إنتِ غنوة
وفي يومك يا أجمل وردة
لو أقدر
هديك عمري فدوة

أمـــــــــــي
من لي بهالدنيا غيرك
أشكي له وأبث له همومي
كثر الله خيرك
مالية أفراحي بيومي
كل عام وإنت بألف خير يا أمي

أمـــــــــــي
أحبك مثل ما إنتِ
في العطف
واللين
والقسوة
لإني أعرف في كل الأحوال
إنتِ ما يهمك غير مصلحتي
كل عام وإنتِ بخير يا أمي

أمـــــــــــي
رقص قلبي في يومك
وركضت روحي لجنبك
وطار إحساسي بحبك
وكل حواسي
تهنيك وتقولك
كل عام وإنت بألف خير يا أمي

احترت بيومك إيش أهديك
عمري الي بحضنك ربيتيه
ولا قلبي الي علمتيه الحب

ماما احترت و الله إيش اهديك
القلب الروح عمري ما يكفيك
قلت أعرف في كل الأحوال
إنتِ ما يهمك غير مصلحتي
كل عام وإنتِ بخير يا أمي

احترت بيومك إيش أهديك

عمري الي بحضنك ربيتيه
ولا قلبي الي علمتيه الحب

ماما احترت و الله إيش اهديك
القلب الروح عمري ما يكفيك
قلت ما في احلى من ربي يخليك

كل ما تمر سنة و يجي عيدك
أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي

ماما أحس السنة تمر ببطء
وعيدك يجي بالسنة مرة
و أنا ودي كل يوم يكون عيدك

أحلى الاعياد عيدك
و أروع القلوب قلبك
و انا بجبلك هدية ما تليق لغيرك

أهديك ذهب إنت أغلى
أهديك ورد إنت أحلى
بهديك عمري و ياريت يسوى

يا اغلى ما في الكون
يومك احلى و أجمل يوم
يجمعنا كلنا حوليك دوم

ماما بيومك أتمنى اهديك
عيوني تشوفي بيها
و قلبي تعيشي بيه

ماما إن ما قدرت أجبلك هديه لا تزعلي
معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية

ماما إنت بنظر الناس أمي
لكن بنظري اروع ملاك يحضني
و لو اقدر لأهديتك عمري

الى
اغلى
واعز الناس
سنه مباركه يا تاج الراس


العيد يوم الاحد
اهنيك قبل اي احد
وادعو الواحد الاحد
يحفظك دوم للابد


يأغلى ما فى الكون
يومك أحلى واجمل يوم
يجمعنا كلنا حوليك دوم


ماما
أنتٍ بنظر الناس أمي
لكن بنظري أروع ملاك
و لو اقدر لأهديك عمري


تهئنة مليانة ورد وفل
أرسلها قبل عيدك ما يهل
يا أمى علشان أكون قبل الكل

كل ما تمر سنة و يجي عيدك
أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة


ماما
احترت و الله إيش اهديك
ما لقيت إلى احلى من كلمة
ربي يخليك لنا


ماما
بيومك أتمنى اهديك عيوني
تشوفي بيها
و قلبي
تعيشي بيه

مرت سنة بكل ما فيها
و جت سنة أحلى ما فيها
إنك لسة معاي فيها

باقة ورد من حديقة قلبي
أنثرها بين كفيك وأقول لك
بحبك يا امى

انا لي قلب ما يقسى
ولي عقل ما ينسى
ولي ام بدونها ما اسوى


الليل له آخر
والعمر له آخ
ر بس بصراحه حبك لينا ما له اخر
بنحبك يا ماما

أنت البحر كله
و أنا الموج وسطك
مهما ارتفع موجي راجعلك يا امى


أروع القلوب قلبك ..
وأجمل الكلام همسك
وأحلى ما في حياتي انك امى

اقوي رسائل عيد الام
يا يمه احترت بعيدج وش اهديج
فداج عمري وبوسه اطبعها بجبينج
امريني يا يمه الروح كلها تفديج
حياتي ودنيتي ودي احطها بايدينج
وان زعلت اجي بنفسي واراضيج
كيف لا والجنه بكبرها تحت رجلينج

اي والله احبج يا يمه واموت فيج
وبتراب أقدامج اشم ريحة الجنه
اشيلج بعيني واصيح الله يخليج
ضناج جه يطلبج بس ترضين عنه
دعيت الله من طول العمر يعطيج
ولو كان من عمري باعطيج منه

احبج يا يمه وهمي بالدنيا رضاج
يا اغلى من عرفت بعمري وحياتي
دعيت الله بالفردوس يجمعني معاج
ويبقى حبج يا يمه دوم يسكن بذاتي
كل حب هالعالم ابد ما يسوى غلاج
وبيظل فضلج برقبتي حتى وفاتي

سموج المحبه ونادوج نبع الحنان
ياللي ملكتي الوفا بايدينج يا يمه
انتي كل دنيتي وبقلبي اعز انسان
وحضنج خاطري كل عمري المه
تدرين شنو اللي تمنيته بهالزمان؟
اشيل تراب رجلينج بيديني واشمه

يا عسى عيدج علينا يا يمه يعود
يا قلبا من وفا يا أصل كل الوداد
مهما وصفت مهما قلت فيج زود
ابقى بحقج مقصر جدام رب العباد
لولاج يا يمه ما كان لي بالدنيا وجود
وشلون انساج يا يمه باحلى الاعياد

أهديك ذهب أنتٍ أغلى أهديك ورد أنتٍ
أحلى بهديك عمري و ياريت يسوى

ماما بيومك أتمنى اهديك عيوني
تشوفي بيها و قلبي تعيشي بيه

ماما إن ما قدرت أجبلك هديه لا تزعلي
معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية

أحلى الأعياد عيدك و أروع القلوب
قلبك و أنا بجبلك هدية ما تليق لغيرك

يا أغلى ما في الكون يومك احلى
و أجمل يوم يجمعنا كلنا حوليك دوم

سامحيني لو كنت عنك غايب
يا امي يا ست الحبايب

لو كان عندي كتير هموم
وكان عندي الشغل بالكوم
بين حضنك كل شئ بيهون

ماما
أنتٍ بنظر الناس أمي
لكن بنظري أروع ملاك
و لو اقدر لأهديك عمري

تهئنة مليانة ورد وفل
أرسلها قبل عيدك ما يهل
يا أمى علشان أكون قبل الكل

كل ما تمر سنة و يجي عيدك
أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة

يارب يخليكي ليا
يا امي يا اغلى من عنيا

الى
اغلى
واعز الناس
سنه مباركه يا تاج الراس


العيد يوم الاحد
اهنيك قبل اي احد
وادعو الواحد الاحد
يحفظك دوم للابد


يأغلى ما فى الكون
يومك أحلى واجمل يوم
يجمعنا كلنا حوليك دوم



انا لي قلب ما يقسى
ولي عقل ما ينسى
ولي ام بدونها ما اسوى


الليل له آخر
والعمر له آخ
ر بس بصراحه حبك لينا ما له اخر
بنحبك يا ماما

ماما
بيومك أتمنى اهديك عيوني
تشوفي بيها
و قلبي
تعيشي بيه

مرت سنة بكل ما فيها
و جت سنة أحلى ما فيها
إنك لسة معاي فيها

باقة ورد من حديقة قلبي
أنثرها بين كفيك وأقول لك
بحبك يا امى

أنت البحر كله
و أنا الموج وسطك
مهما ارتفع موجي راجعلك يا امى


أروع القلوب قلبك ..
وأجمل الكلام همسك
وأحلى ما في حياتي انك امى

شاهد قناه الطريق تى فى بث مباشر

شاهد قناه الطريق تى فى بث مباشر


فيلم - يسوع في حياتى- كامل

فيلم - يسوع في حياتى - كامل

فيـــلم يســــوع حيـــــاتى لاول الانترنت



مآساة حرق أكثر من 50 كنيسة فى أثيوبيا

مآساة حرق أكثر من 50 كنيسة فى أثيوبيا

كتبت نهى محمود

شن عدد من المسلحين هجوماً على ما لا يقل عن 50 كنيسة فى إثيوبيا، وذلك فى إطار تصاعد العنف ضد المسيحيين من قبل من يسمون أنفسهم بالجهاديين.

وذكرت مجلة "ذا نيو أمريكان" أنه بالرغم من أن أغلبية الشعب الإثيوبى مسيحى، إلا أن عمليات التصعيد ضد المسيحيين تتزايد، مشيرة إلى حرق عدد من منازل المسيحيين بشكل مستمر بدءاً من 2 مارس الماضى.

وأوضحت المجلة أنه مثل هذه الهجمات بدأت بعد اتهام المسيحيين بتدنيس القرآن، فيما خرج حشد من المسلمين يهللون "الله أكبر"، ويحرقون عدداً من الكنائس، على حد زعمها.

اليوم السابع


قصيدة الفنان خالد الصاوي..ثلاثين سنة يا شيخ حرام

قصيدة الفنان خالد الصاوي..ثلاثين سنة يا شيخ حرام

بقلم الفنان- خالد الصاوى - الوفد


ثلاثين سنة يا شيخ حرام

شكلك قديم

لأ والأكادة إنك حترحل بعد عمر.. طويل.. طويل

وتسيبلنا الواد الثقيل

يلعب في باقي عمرنا

شوف الدماغ بنت الحرام

يا شيخ حرام

الثورة بكرة يا سيدنا فوق

ده بكرة تحت حيبقى فوق

واللي اتفحت من نور جنابك عمره كله واتخنق

من حسن حظه يجيله يوم.. منك يفوق

بتلوم عليا طول لساني؟

لوم عليك طولة إيديك

مطرح ما اقول ألقى القلم

ومنين ما أروح.. متقفلة

الشاب عجّز من زمن

وبلدنا سقطت مرحلة

انت اللي فاهم كل دبة وحلها

وانت اللي عارف إيه الحلال وإيه الحرام

وانت اللي أطول مالجميع

وانت اللي أحكم من حكم

وانت الحكم، وانت العَدَل

وانت الهرم، وانت الصنم

وانت الحقيقة المزمنة

وما خفي فيك.. ما أعظمه!

إسكندر المقدوني بس طراز جديد

جثمان حديد

فؤاد جليد

وعقل أغرب مالخيال

وحق عشرتنا الطويلة يا شيخ بقى

إخلع بقى

فرصة المطار فاضي ومالطة مريَّحة

والشغل مش على ودنه لسه يا عرب

ده الجاي لوز عالناس، وعلقم عالردي

لون الحياة يرجع فَروزي

والناس مزاجها زمردي

واديني يد على يدي

والنعمة تكفي.. ونكتفي

بس اختفي



ترنيمتين جديده ( هيا بينا نمجد وترنيمة وين المحبة ) لـ جيسى سهدو جميله جدا

ترنيمتين جديده ترنيمة بعنوان هيا بينا نمجد وترنيمة وين المحبة
من ترنيم جيسي سهدو من سوريا
توزيع وتلحين الاخ لويس ميخائيل






mediafire

rapidshare

megaupload

depositfiles

hotfile

zshare

uploading


عاجل : وزير الداخلية يصدر قرارا بإلغاء جهاز مباحث أمن الدولة


عاجل : وزير الداخلية يصدر قرارا بإلغاء جهاز مباحث أمن الدولة

أصدر السيد منصور عيسوى وزير الداخلية قرارا اليوم بإلغاء جهاز مباحث أمن الدولة بكافة إداراته وفروعه ومكاتبه فى جميع محافظات الجمهورية.
كما قرر وزير الداخلية إنشاء قطاع جديد بالوزارة بمسمى (قطاع الأمن الوطنى) يختص بالحفاظ على الأمن الوطنى والتعاون مع أجهزة الدولة المعنية "لحماية وسلامة الجبهة الداخلية ومكافحة الإرهاب، وذلك وفقا لأحكام الدستور والقانون ومبادىء حقوق الإنسان وحريته".
وسوف يجرى اختيار وتسكين ضباط القطاع الجديد خلال الأيام القليلة القادمة "ليؤدى ذلك الجهاز دوره فى خدمة الوطن دون تدخل فى حياة المواطنين أو ممارستهم لحقوقهم السياسية

المصدر : الاهرام

محافظ المنيا يجتمع مع 15 قسيسا لترميم الكنائس القديمة

محافظ المنيا يجتمع مع 15 قسيسا لترميم الكنائس القديمة


عقد الدكتور أحمد ضياء الدين محافظ المنيا، اجتماعا مع وفد مكون من 15 من الرهبان والقساوسة والمحامين الأقباط بمحافظة المنيا فى حضور نائب الحاكم العسكرى لبحث مطالب المسيحيين داخل المحافظة، خاصة فيما يتعلق بترميم الكنائس القديمة وبناء الكنائس الجديدة وطرح التفاصيل الخاصة بموضوع مطرانية مغاغة والعدوة للأقباط الارثوذكس.قال المحافظ، إنه تم الاستجابة الفورية لكافة المطالب الخاصة بترميم وصيانة الكنائس القديمة والتى قدمها الرهبان خلال الاجتماع وتشمل كنيسة بنى شيبة بمركز المنيا وبنى عبيد بأبو قرقاص وبنى على ببنى مزار طالما توافرت شروط التفويض الممنوحة للمحافظ طبقا للقرار الجمهورى الصادرة فى هذا الشأن.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة على استعداد تام لإنهاء كافة إجراءات التراخيص الخاصة ببناء مطرانية مغاغة والعدوة
الجديدة وملحقاتها على مساحة تصل إلى
نحو 4300 م2 فى ضوء الالتزام بكافة بنود الاتفاق الموقع عليه من قبل الأنبا أغاثون فى 17 مارس2010م بحضور كافة الأجهزة المعنية والشعبية، والذى يلزم المطرانية بهدم كافة مبانى المطرانيه القديمة والمقامة على مساحة 600 متر على الجهة المقابلة للمطرانية الجديدة ولا يفصل بينهم سوى مساحة لا تزيد عن 15 مترا بمدخل مدينة مغاغة وإزالة حوالى 10 أمتار على الأقل من السور الخاص بالكنيسة القديمة والمواجهة للأرض الجديدة للبدء فى بناء المطرانية الجديدة، وذلك لإتاحة الفرصة لإعلام الرأى العام بإزالة مبانى المطرانية القديمة.

أضاف المحافظ أن تلك المشكلة كانت قد بدأت منذ عام 2006م بسبب رغبة المطرانية فى إقامة مبانى جديدة على مساحات أكبر فى الجهة المقابلة للمطرانية على مساحة تبلغ سبعة أضعاف المطرانية القديمة والتى تقع على الناحية التى أمامها ولا يفصل بينهم سوى مسافة لا تتجاوز 15 مترا، وتقدم المطران بأكثر من طلب خلال سنوات سابقة لهدم وإزالة مبانى المطرانية القديمة، لما تنذر به من خطر جسيم على حياة المصلين نتيجة وجود شروخ بها وبناء على ذلك تم توقيع اتفاق بحضور نيافة الأنبا اغاثون فى 17 مارس2010بحضور كافة الاجهزة المشار إليها والذى نص فيه على إلزام المطرانية بهدم كافة المبانى الخاصة بال مطرانية القديمة و10 أمتار من أسوار المطرانية القديمة وتحويل تلك المساحة إلى مشروع خدمى فى مقابل التزام المحافظة بإنهاء كافة إجراءات تراخيص بناء المطرانية الجديدة على المساحات الجديدة على أن يتم إقامة سرادق خصيصاً على مسئولية المحافظ الشخصيَّة دون صدور قرار بترخيصها داخل أراضى المطرانية الجديدة لإقامة الصلوات والشعائر الدينية الخاصة بالإخوة الأقباط وذلك بناء على رغبة المطران كنتيجة طبيعية للموافقة على هدم الكنيسة القديمة.

أشار المحافظ إلى أنه بعد توقيع الاتفاق تبين أن المطرانية لم تنفذ ما ورد فى الاتفاق والخاص بهدم كافة المبانى الواقعة داخل السور فى المساحة القديمة، والتى تشتمل على مبنى الكنيسة القديمة وكافة الملحقات من المبانى المحيطة بها حتى سطح الأرض كذلك لم تنفذ المطرانية ما ورد فى البند (ثانياً) والخاص
بإزالة جزء من السور المواجه للجهة القبلية للأرض الجديدة بما ليقل عن عشرة أمتار وتركه بلا أية أسوار بشكلٍ يتيح الفرصة كاملة لرؤية ما تم إزالته من مبانٍ داخل السور وصولاً لإقناع الرأى العام بتمام إزالة كافة المبانى الخاصة بالكنيسة القديمة حتى سطح الأرض وجدية ما اتفق عليه.

ومن جانبهم، اطلع الرهبان على عقود الاتفاق الموقعة بين المحافظة ومطرانيه مغاغة والعدوة وكافة البنود بها وأعرب الرهبان عن تفهمهم لشروط الاتفاق وضرورة التزام الأنبا اغاثون بالبنود الموقع عليه منه شخصيا بحضور كافة الأجهزة، وأعلنوا أنهم يقوموا بتوضيح الرؤية للأقباط المتظاهرين.


يذكر أن قد مضى تقريبا ً نحو عام أو أق
ل منذ توقيع الاتفاق الذى توصل أليه الكافة بما فيهم نيافة المطران بإراداتهم الحرة والرائية، كان ممكن خلال تلك المدة نهو قدر هائل من الأعمال فور صدور الترخيص بالبناء من ذلك الوقت، إلا أن هذا كله لم يتحقق، وتسير الأمور فى اتجاه التأجيج والإثارة تصوراً بأن القانون يتعين أن يعطل طالما لم يوافق الرؤية الشخصية وهذا ما لن يحدث، والعلاقة له بثورة 25 يناير التى قامت لتحقيق المزيد من الشرعية والعدالة وليست التضحية بها، ويتعين أن يتم إعلاء مصلحة مواطنينا من المسيحيين على أى رؤية، أو فهم، أو توجه ، أو تعديل ، أو رجوع ، أو نية ، أو رغبة ، باعتبار أننا كافة مطالبون بإعلاء المصلحة العامة لمصرنا، والتى يعد مصلحة مواطنينا هى جوهرها وأساس وجودها، على أى اعتبار أو مصلحة أخرى.



فيديو خطير واضح جدا لاعتداء الجيش على الاقباط فى ماسبيرو

فيديو خطير واضح جدا لاعتداء الجيش على الاقباط فى ماسبيرو




سحر كنيسة أطفيح !!

الكاتب مارى عبده



من انجازات " الثورة المجيدة " ظهور الشيخ محمد حسان على التليفزيون المصري بعد ان كان ممنوع فى النظام السابق يا لها من انجازات عظيمة !! حوار أدارة المذيع المتدين تامر امين مع الشيخ الجليل حول فتنة أطفيح التى تحدث عنها الكثيرين مشيرين أنها من تدبير امن الدول و ان الفاعلين بلطجية من فلول النظام السابق يقومون بثورة مضادة لأثارة الفتنة و خرجوا على اقباط المقطم قتلوهم لنفس السبب
و اذ بالشيخ الجليل يوضح لنا حقيقة الأمور وهى ان شباب القرية بعد دفن الشاب المسلم ذهبوا للبحث عن الشاب الآخر (ال
قبطى المدان) و لم تكن فى نيتهم هدم الكنيسه حسب كلام الشيخ !! (مع العلم ان الشاب القبطى ترك القرية قبل صعود الأحداث حسب ما طلب منة أهل القرية و هذا عرف متفق علية ان يهجر من القري فاعل الفحشاء) , و يستطرد الشيخ الجليل ان شباب القرية المسلم كان مقهور منذ سنوات لان الكنيسة بنيت على غير رضاهم و عندما دخلوا الكنيسة وجدوا أوراق سحر يكتبها المسيحين فى الكنيسة للمسلمين فثارت حفيظتهم و هدموا الكنيسة !!! و يستمر الشيخ فى حوارة الهزلى و يؤكد انة رأى الأوراق بعينة و أكد ان أهل القرية يعانون من حالات سحر مروعة !! و طالب الجيش او( بمعنى أصح امر الجيش) بعدم الشروع فى بناء الكنيسة التى هدمها " الشباب المقهور" الا بعد عودتة بعد 48 ساعة للتفاوض معهم !!!! و المذيع المتعلم يستمع بأنصات بدون التعقيب على هذا الحديث العجيب

اذا كان هذا هو كلام عالم اسلامى فكيف يكون كلام الجاهل اذا ؟؟؟ من هذا الحديث يتضح لنا لماذا الجهل و التخلف و التعصب يسيطر على شريحة كبيرة من المصريين

صدعونا شيوخ و علماء الإسلام بان الإسلام هو من يحمى حقوق الأقباط و يحمى كنائسهم , اذا لماذا كان شباب القرية مقهور لبناء كنيسة فى قريتهم اذا كان الإسلام يسمح ببناء الكنائس بل و يحميها ؟؟؟

و من فرط كراهيتهم لوجود الكنيسة التى بنيت بغير رضاهم تخيلوا ان الكنيسة تقيم أسحار ضد المسلمين !!!! و بدلا من يستفهم الشيخ الجليل و يتأكد عن ما هية هذة الأوراق التى يقول انة رآها بأم عينية خرج على التليفزيون ليؤكد وجود اسحار فى الكنيسة ضد المسلمين !!!!


و لن اكذب عينين الشيخ المحترم و لكن لعل الأوراق التى راها بعينية الكريمتين هى أوراق يكتبها المصليين بأسماء أقاربهم و أحبابهم و يتركونها عند رفات القديسين او حول الأيقونات مثل ما يفعل المسلمين عند ضريح السيدة زينب مثلا و ليست أسماء مسلمين كما تخيلوا أهل القرية " المقهورين " ولا أسحار ولا شعوذة ولا شيء من هذا القبيل لأن المسيحية تحرم السحر كما يحرمة الاسلام

و لكن الكرة يفعل الكثير لماذا يتحقق الشيخ عن الأوراق ؟؟!! فهو يكرة الكنيسة و من فيها اذا الأتهام بالسحر و الشعوذة هو الأوقع


ما حدث فى اطفيح و فى المقطم ما هو الا مقدمة (لإنجازات الثورة الحقيقة ) التى سوف تنموا و تستمر مراهنة على كم الكراهية فى القلوب

قلتها و أقولها ما يحدث فى الشرق الأوسط ليست ثورات شعبية لكنها ثورات مدروسة منذ سنوات هدفها الأطاحة بحكام البلاد لتبقي الشعوب فى فوضي (فوضي خلاقة ) كما اطلقت عليها كوندريزا رايس الهدف منها مشروع الشرق الأوسط الجديد
المشروع الذى سخر منة العرب و اعتبروة أحلام اليقظة لأمريكا و اسرائيل
و ها هم يضعون أول أقدامهم لتنفيذ مشروعهم و سط صيحات عربية فخورة بالثورات المباركة

لست أتكلم على أمكانية تحقيق التقسيمات على الخريطة التى وضعت للشرق الأوسط الجديد من عدمة لكن ما يثير القلق هى الخطوات الأولى لتنفيذ هذا المشروع و هى بالفعل بدأت و قائمة على كم الطائفية و التعصب و الكرة فى القلوب





في مقال نشر بمجلة القوات المسلحة الأميركية في عدد يونيو 2006، كتبة رالف بيترز وهو ضابط متقاعد كان يعمل فى الاستخبارات الأمريكية العسكرية , فى مقالة وضع مخططاً لإعادة تقسيم الشرق الأوسط


يبداء السيد بيترز مقالة بما يطلق علية الظلم الفادح الذي لحق بالأقليات حين تم تقسيم الشرق الأوسط أوائل القرن العشرين ( اتفاقية سايكس بيكو) مشيرا إلى هذه الأقليات بأنها الجماعات و الشعوب التي خدعت حين تم التقسيم الأول ويذكر منها : الأكراد، والشيعة العرب


كما يشير إلى مسيحيي الشرق الأوسط ، والبهائيين والإسماعيليين والنقشبنديين ويرى أن ثمة كراهية شديدة بين الجماعات الدينية بالمنطقة تجاه بعضها البعض، وأنه لذلك يجب أن يعاد تقسيم الشرق الأوسط انطلاقا من تركيبته السكانية غير المتجانسة القائمة على الأديان والمذاهب والقوميات والأقليات، حتى يعود السلام إليه .... ينتهي السيد بيترز إلى أن تعديل الحدود بناء على رغبات الناس قد يكون مستحيلا، لكنه من الممكن أن تنشأ حدود جديدة , فتعديل حدود الشرق الأوسط الأكبر بناء على روابط الدم الطبيعية والعقيدة الدينية ضرورة ملحة لحقن الدماء هذا ملخص لفكرة المقال و لكى يتم هذا المشروع يجب ان يكون هناك دماء لكى يتم حقنها



و دماء الأقباط هى الدماء الاولى و تليها دماء المسلمين... هم لا يحتاجون الا الى هدم كنيسة هنا أو حرق كنيسة هناك و غدا سوف نسمع عن انفجار او حريق فى جامع ما او فتنة بين سنة و شيعة او سنة و قرآنيين .....الخ


نستطيع ان نطلق على من يفعلون ذلك فلول الحزب الوطنى أو عناصر من امن الدولة او أى مسمى ان كان فى النهاية خطتهم نافذة تجد من تجندهم معتمدة على كم الخلاف و الكراهية و فكرة الخلافة الإسلامية التى تلاعب عقول كثيرة تسعى للسيطرة على زمام الأمور



لكى ننجوا من هذا المشروع الذى بدأنا بالفعل فى تنفيذ اول خطواتة لهم يجب ان نؤمن ان اتحادنا هو السبيل الوحيد لكى ننجوا و لكى نتحد يجب ان نلقي جميع الشعارات الدينية و الطائفية جانبا لأنة من هنا تكمن جميع الأختلافات التى يراهنون عليها



و ما على أصحاب اللحى الا ان يحلقوا لحاهم لأن لحاهم لمحلوقة محلوقة لا محالة

فليحلقوها لأنفسهم طواعية قبل ان تحلق لهم عنوة و يقول الباقين من الأحياء مننا الى الباقين من الاحياء منهم (( نعيما

فيديو | ماذا فعل الاقباط اليوم في المظاهره المليونيه امام ماسبيرو

فيديو | ماذا فعل الاقباط اليوم في المظاهره المليونيه امام ماسبيرو



ظهور أطياف نورانية للعذراء مريم بجهينه سوهاج

ظهور أطياف نورانية للعذراء مريم بجهينه سوهاج


شاهد سكان مدينة "جهينة" وقرية "نزلة أبو ليلة" ظهور أطياف نورانية، وحمام أبيض وسط هذه الأطياف، على قباب كنيسة العذراء بالقرية، واستقبل الأهالي هذا الظهور بالفرحة والزعاريد والألحان والتماجيد والسهرات الروحية، للاحتفال بالسيدة العذراء، وظل الظهور حتى فجر السبت.

وفي اتصال بالقمص "يعقوب" أكد ظهور العذراء فوق قباب الكنيسة، وفسر أهل القرية هذا الظهور بأن السيدة العذراء أرادات أن تفرح قلوب المسيحيين والمسلمين بالقرية، مما دعا الناس للتوافد من كل أنحاء "جهينة" أمام الكنيسة، وفوق أسطح المنازل.



منتدى ملك الملوك بشكل جديد

منتدى ملك الملوك بشكل جديد

www.malek-elmlook.com

ملك الملوك ارض الحصريات

البصخه المقدسه للقديس الانبا مكارى كوكب بريه سيناء

ترددات قناة الرجاء الجديده للقمص زكريا بطرس


ترددات قناة الرجاء الجديده للقمص زكريا بطرس



في امريكا الشماليه وكندا
تم تعديل التردد الى

TV transmission Service on Galaxy 19
Transponder K17
Frequency: 12090
Polarity: Horizontal
Symbol Rate: 20,000
FEC : ¾
Channel Name: (Aria International ) HOPE SAT TV


كيفية استقبال التردد لقناة الرجاء
فى
الشرق الاوسط واروبا
على 8 Hotbird


سوف يبدا الارسال فى الشرق الاوسط وأوربا
قريبا جداً

صلوا من اجلنا


Frequency: 11471
Polarity: Vertical
Symbol Rate: 27,500
FEC : 5/6


موقع قناه الرجاء

http://www.hopesat.tv/




...

فيلم الكرتون المغامرات و التشويق The Black Cauldron مدبلج لهجة مصرية بمساحة150 ميجا


The Black Cauldron




نوع الفلم : مدبلج لهجة مصرية
مساحة الفيلم: 150 ميجا







للتحميل اختار سيرفر واحد للتحميل



seed-share


DUCKLOAD


seedfly


Hotfile


Uploading


MegaUpload


RapidShare


MediaFire


ZShare



تأجيل محاكمة المتهم بقتل وإصابة 5 أشخاص بقطار سمالوط

تأجيل محاكمة المتهم بقتل وإصابة 5 أشخاص بقطار سمالوط


مندوب الشرطة عامر عاشور
مندوب الشرطة عامر عاشور

المنيا - حسن عبد الغفار


قررت محكمة جنايات المنيا اليوم، السبت، برئاسة المستشار محمود سلامه تأجيل محاكمة مندوب الشرطة عامر عاشور المتهم بإطلاق النار العشوائى فى القطار رقم 979 أثناء توقفه على محطة سكة حديد سمالوط الذى أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 أشخاص آخرين لمدة شهرين.

يذكر أن مدينة سمالوط قد شهدت حادثا أليما إثر قيام مندوب شرطة بإطلاق النار على ركاب قطار سمالوط، وقد تم إحالته إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ، وكان قد تقرر تأجيل المحاكمة الأولى من قبل وقررت المحكمة التأجيل الإدارى للمرة الثانية.

"شرف" يتعهد لأقباط المهجر ببحث حقوق المصريين السياسية فى الخارج

"شرف" يتعهد لأقباط المهجر ببحث حقوق المصريين السياسية فى الخارج


رئيس مجلس الوزراء د. عصام شرف
رئيس مجلس الوزراء د. عصام شرف

كتب محمد الجالى


تعهد الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، بأن يتمتع المصريون جميعاً فى الخارج بكافة حقوقهم السياسية، وأن الحكومة ستعمل جاهدة على بحث هذا الأمر.

وقال "شرف"، فى لقائه بوفد ممثلى أقباط المهجر فى أوروبا، صباح اليوم، السبت، بمكتبه بمقر رئاسة مجلس الوزراء، إن مصر تحتاج إلى دعم أبنائها فى الخارج والداخل، وإن الجميع يجب أن يتكاتف للخروج بمصر من المرحلة الدقيقة الراهنة.


وطلب "شرف" من ممثلى أقباط المهجر العمل على مساعدة الحكومة فى نبذ الطائفية، والوقوف ضد المحرضين الذين يهدفون إلى زعزعة الأمة والنيل من وحدة مسلميها وأقباطها.


من جانبهم، أكد ممثلو أقباط المهجر تقديرهم لجهود "شرف" لوأد الفتنة، وأيدوا مسعاه فى تهدئة الأجواء، والعمل على توفير المناخ السياسى والدستورى الذى يكفل للمصريين فى الخارج مشاركة حقيقية فى الشأن الداخلى دون إقصاء.

ترانيم لبونا يوحنا نصيف بمناسبه الصوم الكبير

ترانيم لبونا يوحنا نصيف بمناسبه الصوم الكبير



للتحميل اضغط على اسم الترنيمه

أمدح في البتول

حيث قادني اسير



مراثي أرميا


ما أحلى أن نجتمع معًا


كل يوم تحت صليبك


زي طفل جرئ يتشوق


كل الصفوف


مار مرقس يا مار مرقس


رتل يا عصفور


واخيرا ترنيمه سبحو الرب من قنات ctv

اضغط هنا للتحميل

أحد مصابي "المقطم" : رأيت شبابًا مسيحيًا ينطق بالشهادتين تحت تهديد السلاح


أحد مصابي "المقطم" : رأيت شبابًا مسيحيًا ينطق بالشهادتين تحت تهديد السلاح

كتب: هاني سمير - الاقباط متحدون

قال "جمال حسني"- أحد المصابين في أحداث "المقطم"- في حديث خاص لـ"الأقباط متحدون": إنه رأى شبابًا مسيحيًا ينطق الشهادتين تحت تهديد السلاح، مشيرًا إلى أنه أثناء عودته من عمله في نظافة "حي الحسين" مع شقيقه وأبيهما بسيارتهم، قام شباب منطقة "السيدة عائشة" بإلقاء الحجارة عليهم، وعندما حاول شقيقه
الذي كان يقود السيارة الهروب، فوجئ بدبابة تعترض طريقه، ولكنه لم يحاول الرجوع مرة أخرى للخلف لئلا يصيب أحد الشباب، فقاموا بإخراجهم من السيارة، وظلُّوا يعتدون عليهم بالأسلحة البيضاء، حتى تمزَّقت يداه من الطعنات التي تلقاها عليها.

وأوضح "حسني" أن أحد أفراد القوات المسلَّحة أمره بأن ينطق بالشهادتين حتى يتركوه، مشيرًا إلى أنه رأى شبابًا مسيحيًا ينطق بالشهادتين تحت تهديد السلاح. مضيفًا أن أحد الشباب طعنه طعنة نافذة ثم أشهر سيفًا وحذَّر الباقين من الاعتداء عليه بعد أن أوشك على مفارقة الحياة، ثم حمله على دراجته البخارية وألقاه بالقرب من المسيحيين حتى يتم نقله إلى المستشفى، بعد أن أشعلوا النيران في سيارتهم التي اشتراها بالتقسيط، مؤكِّدًا أنها أصبحت "قطعة حديد"، ولا يعلم كيف يسدِّد أقساطها، أو كيف يعمل بدونها؟

وأشار مصاب آخر إلى أن قوات الجيش هي التي كانت تطلق الرصاص علي الشباب المسيحي، موضحًا أن قوات الجيش لم تكن تتعامل بحزم مع من يشهرون الأسلحة في وجه مواطنين آخرين، بل سمحت للبلطجية بالصعود على الدبابات وأعطتهم جراكن حديدية ملئية بالبنزين لاستخدامها في إحراق منازل المسيحيين، على حد قوله. مؤكِّدًا أن ما قام به الجيش انعكس على ردود أفعال أقباط المنطقة تجاه تعازي الجيش أثناء صلاة الصلاة على أرواح الشهداء، حيث هتفوا معترضين على تقديم القمص "سمعان إبراهيم"- كاهن دير القديس "سمعان الخراز"- الشكر لمن حضروا من الجيش لتقديم العزاء: "مش عايزينهم.. مش عايزينهم".



فيديو | القبض على عادل لبيب محافظ الاسكندرية

فيديو | على عادل لبيب محافظ الاسكندرية






الشيخ حسان يتعهد بعدم قبول أى منصب سياسى أو دينى.. ويطالب الأقباط بفض اعتصاماتهم ويدعو الحكومة والمجلس العسكرى لـ"القصاص".. ويؤكد أمام مليون مصلٍ فى خ

الشيخ حسان يتعهد بعدم قبول أى منصب سياسى أو دينى.. ويطالب الأقباط بفض اعتصاماتهم ويدعو الحكومة والمجلس العسكرى لـ"القصاص".. ويؤكد أمام مليون مصلٍ فى خطبة الجمعة: دماء الأقباط محرمة كدماء المسلمين

كتب علام عبد الغفار - اليوم السابع


أكد الداعية الإسلامى محمد حسان أن دماء الأقباط محرمة كدماء المسلمين، لأن لهم ذمة وعهداً فى الإسلام كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من قتل معاهدًا لا يشم رائحة الجنة وأن ريحها لا يشم على مسيرة 40 عامًا".

وأضاف "حسان" خلال خطبة الجمعة اليوم بمسجد عمرو بن العاص تحت عنوان "مصر بين الأمل والألم": أنا أعاهد الله على منبر عمرو بن العاص وأمام هذا الحشد الذى قارب المليون مسلم بأننى لا أعمل للحصول على منصب سياسى أو دينى وسأظل خادماً لله ودينه وأهل هذا البلد ولا أقول إلا ما قاله الله ورسوله وأجمع عليه العلماء".

وقال حسان إن سيدنا عمرو بن العاص له دين فى عنق كل مسلم يعيش فى مصر بعد فتحه مصر وتحقيق نبوءة الرسول صلى الله عليه وسلم ونشر نور الإسلام ذلك الدين العظيم، لافتا إلى أنه لن يسمح بأى جهة من الخارج أن تفرض سطوتها أو قوتها على أهل مصر من المسلمين والأقباط فحماية الأقباط واجب على المسلمين مستشهدا بقول الرسول (ألا من ظلم معاهدا أو انتقصه حقه أو كلفه فوق طاقته أو أخذ شيئاً بغير طيب نفسه فأنا حجيجه يوم القيامة.

وأوضح حسان أن مصر مستهدفة من الغرب وأمريكا وإسرائيل مستشهدا بما قاله رئيس أركان الجيش الصهيونى منذ شهرين بأنهم سيشعلون نار الفتنة فى مصر، داعيا المسلمين والأقباط بقطع الطريق عليهم خاصة لأن أخطر شىء على مصر هى الفتنة الطائفية التى إن حدثت ستدمر الأخضر واليابس وستطول الجميع مسلمين وأقباطاً كما دعا حسان للحكومة الجديدة والمجلس الأعلى بالتوفيق مطالباً إياهم بألا تحكم مصر بمجاملات والأجندات الخارجية وأن يطبق العدل والحق على المسلمين والأقباط وأن يتم القصاص من جميع من أخطأ وأفسد فى مصر على أن يكون هذا القصاص بلا شماتة.

كما ناشد حسان الأقباط شباباً وكباراً فض الاعتصام من أمام مبنى ماسبيرو قائلا إن حكم العدل والحق سيعطى للجميع حقه قائلا (إن كنا نطالب بتفتيش المساجد نطالب بتفتيش الكنائس لافتا إلى أن ذلك الوقت وقت عطاء لمصر وليس وقت استغلال الظروف
وأكد أننا لا نكره أحداً على الدخول فى الإسلام إلا إننا نعلن أنه من حقنا أن نتحرك بدعوة أهل الأرض لنشر دين الإسلام.

وعقب انتهاء الخطبة دعا المصلين بالتبرع لصالح الفقراء كما طالب بعدم تصديق أى شائعات أو كلام ينسب له إلا بعد سماعه منه شخصياً.




جدنا على فيس بوك

منتدى ملك الملوك بشكل جديد www.malek-elmlook.com ملك الملوك ارض الحصريات