facebook

كلمات مديح يا مريم أنا عبدك

يا مريم أنا عبدك
غيثيني بوعدك
يا مريم بحياتك
وديني بصلاتك
يا مريم تاج رأسي
مدحك بين جلاسي
يا مريم جار حملي
لكن ما خاب أملي
يا مريم حان وقتي
مثلي كم خلصتي
يا مريم خاف قلبي
لكن أرجوك حسبي
يا مريم دهرى فات
وابليس حسن لي الآفات
يا مريم رأيت شغله
وبلغ في أمله
يا مريم زاد همي
ورجعت إلى الندم
يا مريم سرك بان
وسكن فيك الديان
يا مريم شيبي لاح
وانا تائه منجاح
يا مريم صرنا أحرار
وفزنا من حر النار
يا مريم ظني فيك
طول عمري وأنا مسترجيك
يا مريم طلبوني
وأنت طب عيوني
يا مريم ظلموني
يا ستي عينيني
يا مريم عيديني
مرسال موتي شيبني
يا مريم غيثينا
حتى نصل المينا
يا مريم فيك ظهر
عيني من جاء وحضر
يا مريم قلبي كان
واليوم أخضر ريان
يا مريم كالسكر
كيف انجاح واتكدر
يا مريم لك مرهم
وجميلك متقدم
يا مريم مهلي كان
هيئ لي حصن أمان
يا مريم نمت خشيت
ولما فقت لقيت
يا مريم هيئ لي
قبل اليوم قلت لي
يا مريم أوفى الميعاد
ودنا الوقت وعاد
يا مريم لا يصعب
لا تعطيني مغيب
يا مريم يا حسبي
ولعل يسوع ربي
ابراهيم واسحق
وأخذ منك ميثاق
هذا كان من سعدي
فان مدحك عندي
والآباء والأخوة
خلصتهم من بلوي
والأب بطرك ذا الحين
اعطه يا رب سنين
والناظم من ابيار
جئت طائع مختار
وأنشأت فيها نظمي
وفضل الله اسمى
 
مرسوم باسمك وحدك
وبحقك توفيني
وحسن طهارتك
في موضع يرضيني
يا عزي بين ناسي
كزلال ماء يرويني
من فوق رأسي وعلى
فيك يا عمدة ديني
وتدانت مسألتي
عالم لا تنسيني
من ثقل حمول ذنبي
وبصلاتك نجيني
وأنا تائه في غفلات
واحلاها في عيني
كأنه شهد بعسله
وأنا خاب يقيني
من فوق رأسى وعلى
هل ندمي يحييني
والمخفي صار إعلان
وعتقت المسكين
وزمان الغفلة راح
ومن غيرك يهديني
بك يا طهر الأطهار
حديده تكويني
بشفاعة عند ابنك
عند يسوع توفيني
بوفاء ثقل ديوني
بصلاتك جيريني
ذنوبي وأعموني
وبشفاعتك احميني
يا عزي وطبيبي
وبعد الشيب يأتيني
بمراكب عدينا
يا ملجأ المسكين
سر مخفي صار مجهر
والغائب عن عيني
يعطش قبل الآن
ومدحي فيك يرويني
مدحك عندي أفخر
وأنت نصب عيوني
يبرى الجرح الأعظم
حين نورت عيني
وأنا تائه غفلان
في الفردوس يأويني
وكنت سكران صحيت
الموت حق يقين
مرقد حسن جميل
عنه ورشمتيني
جئتك مشمول برشاد
القبر قبال عيني
خلاص من جاء وطلب
ما عاد شيء يهويني
برضاك يفرح قلبي
للآباء يوريني
ويعقوب له مشتاق
يوم عروضي تاتيني
وافرح بوفاء وعدي
يحيني كالمرسين
أهل الدين والتقوى
وأنا عبدك نجيني
راعي صالح أمين
دا مقامه يرضيني
وهو عبد الحضار
لأجل طبيبة عيوني
وبقوتها محمي
واخرستيانوس هو ديني

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جدنا على فيس بوك

منتدى ملك الملوك بشكل جديد www.malek-elmlook.com ملك الملوك ارض الحصريات